موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.. والقناة الناقلة

سلة الأهلي
سلة الأهلي

تشهد صالة الشباب والرياضة بأكتوبر مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي نوالاتحاد السكندري في الثامنة والنصف مساء بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر.
تقام المباريات بنظام best of 5 بإقامة 5 مباريات بين الفريقين والفريق الفائز في 3 مباريات يتوج باللقب دون الحاجة إلى خوض باقي المباريات.

القناة الناقلة لمباريات نهائي سوبر السلة

وأعلنت قنوات اون تايم سبورت عن نقلها حصريا المواجهات التي تجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بنظام البلاي أوف 5.

مباريات نهائي سوبر السلة

ومن المقرر أن تقام المباريات في الفترة من 10 إلى 17 مايو الجاري على أن تقام المباريات المتبقية أيام 11 و13 و15 و17 مايو الجاري. 
 حال اللجوء إلى المباراة الرابعة فتقام الاثنين 15 مايو الساعة 7 مساء وكذلك المباراة الخامسة حال خوضها ستقام الأربعاء 17 مايو في نفس الموعد.

مشوار الأهلي

ووصل الأهلي إلى النهائي بعد الفوز على الزمالك بنتيجة (3-0) في مجموع مباريات الدور قبل النهائي، فيما تأهل الاتحاد السكندري على حساب سموحة بنفس النتيجة.
وجمع نهائي الموسم الماضي من دوري السوبر لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري أيضا، وفاز الأحمر باللقب بعد التفوق على زعيم الثغر بنتيجة (3-2)، في مجموع مباريات النهائي.

حكام مباريات نهائي سوبر السلة

تقرر الاستعانة بطاقم تحكيمي من المقرر مشاركته في مباريات كاس العالم للرجال 2023 وهم: "أنايا فريلي من بنما، أوسكار لوسيس من لاتفيا، جوني باتيستا من بورتوريكو".

اقرأ أيضاً|

الأهلي يصطدم بالاتحاد في أولى مواجهات نهائي دوري سوبر رجال السلة